السير الذاتية

  • نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تكنولوجيا الأعمال
    مايكل تقني معلومات يتمتع بالحيوية والالتزام ويمتلك الدافع، وقد جلب معه خبرة كبيرة في حقل اختصاصه نتاج عمله في كل من المملكة المتحدة والشرق الأوسط، حيث عمل مؤخراً في منصب كبير مسؤولي المعلومات في شركة مطار غاتويك محدودة المسؤولية.
    نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تكنولوجيا الأعمال
    Michael_Ibbitson-8860
  • النائب الأول التنفيذي للشؤون التجارية
    التحق يوجين باري بالعمل في مؤسسة مطارات دبي في عام 2009 وهو يتمتع بخبرات تمتد لنحو 15 عاماً في مبيعات التجزئة بالمطارات، وخاصةً في الشرق الأوسط حيث عمل سابقاً في كل من سوق دبي الحرة، دوفري وأير ريانتا.
    النائب الأول التنفيذي للشؤون التجارية
    Eugene Barry
  • النائب الأول التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والتطوير
    يتمتع ريتشارد تاليان بخبرات واسعة في الشؤون الاستراتيجية والتخطيط، حيث شغل العديد من المناصب الإدارية العليا في العديد من شركات الطيران الدولية، بما في ذلك "فيرجين أتلانتيك"، "بي أيه أيه" ومينزيس". وقد التحق بالعمل في مؤسسة مطارات دبي في عام 2008 كنائب للرئيس للشؤون الاستراتيجية وتولى مسؤولية تطوير خطة المطار الرئيسية وخطة الأعمال التجارية.
    النائب الأول التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والتطوير
    richard talian bio
  • نائب الرئيس التنفيذي
    جمال محمد مطر مصبح الحاي، من مواليد دبي، متزوج ويبلغ من العمر 50 عاماً. تدرج في حياته الدراسية مترعرعاً في حضن أسرة محبة تُقدّس القيم العائلية والتقليدية، وتتميز بالتماسك والتعلق بالقيم التراثية للديرة. ومن الفريج وصحبة الأتراب والأصحاب في دبي وبقية إمارات الدولة، استطاع الشاب جمال أن يشق طريقه بسرعة إلى النجاح، مستحوذاً في الوقت ذاته على قلوب جميع من عرفوه.
    نائب الرئيس التنفيذي
    Jamal al Hai
  • الرئيس التنفيذي ــ مطارات دبي
    بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، التي تمتلك وتدير مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، الذي سيكون اكبر مطار في العالم بطاقة استيعابية قدرها 160 مليون مسافر سنوياّ مع انجازه كاملا في السنوات المقبلة.
    الرئيس التنفيذي ــ مطارات دبي
    CEO PAUL GRIFFITHS BIO
  • رئيس مطارات دبي
    تسلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، أول منصب له في قطاع الطيران المدني عام 1985 كرئيس لدائرة الطيران المدني بدبي – الهيئة الحكومية التي تتولى الإشراف على أنشطة مطار دبي الدولي والسوق الحرة في مطار دبي، وغيرها من المرافق الأخرى ذات الصلة.
    رئيس مطارات دبي
    HH Sheikh Ahmed bin Saeed al Maktoum