Dubai Airports | Home

Skip to Content
alert

اعلان فلاي دبي

close

ميوزك دي اكس بي

نرحب بكم في أكبر مسرح في العالم

ما هي مبادرة ميوزك دي اكس بي؟

قد لا تتوقع مشاهدة حفل غنائي في مطار ولكن هذا هو ما يمكنك فعله في مطار دبي الدولي. فمنذ شهر نوفمبر 2015، أرست مبادرة ميوزك دي اكس بي معياراً جديداً للسفر العالمي من خلال خلق منصة تستهدف جمهوراً عالمياً متعدد الثقافات يتجاوز عديده الملايين من عشاق الموسيقى، ممن يعبرون كل عام من خلال المطار الدولي الأكثر مشغولية في العالم.

من يشارك في ميوزك دي اكس بي؟

تنطوي مبادرة ميوزك دي اكس بي على عروض من نجوم عالميين كبار، ومن عروض عالمية وناشئة، وفنانين محليين واعدين، يقومون جميعاً على الترفيه عن المسافرين الذين يعبرون من خلال مطار دبي الدولي. و تضمنت هذه العروض مشاركة فريق جاك باك الذي وصل إلى نهائي برنامج "بريطانيا لديها مواهب" والفنان السعودي حمزة هوساوي الفائز بلقب اكس فاكتور أرابيا و المغنية الاسترالية غريس التي سجلت ألبومها الغنائي الأول مع كوينسي جونز.

كيف يمكن مشاهدة هذه العروض؟

يمكن متابعة العروض مباشرة على مسرح ميوزك دي اكس بي و الذي يقع عند منطقة بواباتB في مطار دبي الدولي. كما ويستطيع عشاق الموسيقى الذين لن يتمكنوا من حضور العرض المباشر، الاستمتاع بمقتطفات منها على منصات مطار دبي الدولي على مواقع التواصل الاجتماعي، والبقاء على تواصل مع أحدث المستجدات من خلال هاشتاغ #musicDXB.

تابع صفحتنا على فيسبوك