مطارات دبي | تفاصيل

Skip to Content
Weather Weather
EnglishEnglish
Contact Weather
EnglishEnglish

صالة المجلس

احجز الآن

صالة المجلس

المجلس

استمتع برحلتك عبر المطار باستخدام خدمة صالة المجلس لكبار الشخصيات في مطار دبي الدولي.

 بغض النظر عن درجة سفرك، فإن صالة المجلس تُسهل عليك رحلتك عبر المطار، حيث تساعدك في تسريع تخليص إجراءات تسجيل الوصول، والتأشيرة والأمتعة، مع خدمة التنقل بالليموزين من بوابة تسجيل الوصول وحتى بوابة الصعود إلى الطائرة، فضلاً عن المساعدة في وثائق السفر، كل ذلك وأنت مسترخٍ في صالتنا الفارهة.

الخدمة متوفرة الآن للضيوف المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.



صالة المجلس لكبار الشخصيات (مطار دبي الدولي)

تُقدم صالة المجلس في مطار دبي الدولي خدمات فاخرة ومساحات رحبة مع مرافق وتسهيلات مُصممة خصيصاً لعملائنا المرموقين.

أياً ما كانت درجة سفرك، فإن صالة المجلس تُسهل عليك رحلتك في المطار، فهي تساعدك في سرعة تخليص إجراءات تسجيل الوصول، والتأشيرة والأمتعة –فضلاً عن المساعدة في وثائق السفر-بينما أنت تجلس مسترخٍ في صالتنا الفارهة.

الستهيلات

  • يحتوي المجلس على 25 صالة لكبار الشخصيات، مقسمين بين المبنى 3 وكونكورس B، وC، وD، بهما شاشات مسطحة ومناطق مزودة بخدمة اتصال لاسلكي بالإنترنت "واي فاي".
  • قائمة طعام مخصصة للمجلس، (فطار، وغداء، وعشاء) ومشروبات.
  • أحدث سيارات BMW الفئة السابعة مخصصة لنقلك من وإلى مبنى المجلس وبوابات الوصول/ المغادرة.
  • متجر خاص لسوق دبي الحر
  • امتيازات خاصة لإيقاف السيارات في المطار، بما في ذلك إيقاف السيارات قرب المدرج لسهولة الوصول.
  • غرف صلاة للسيدات والرجال
  • الوصول/ المغادرة  من خلال منشأة مخصصة لكبار الشخصيات منفصلة عن مباني الركاب العامة.
  • إنجاز كافة إجراءات السفر بما في ذلك إجراءات تسجيل الوصول والأمتعة، الهجرة، من قبل مساعد شخصي
  • توفير مساعد شخصي للتسوق في السوق الحرة.

الموقع

يمكن حجز المجلس وتجهيزه من الملحق الموجود في المبنى 3، بجانب باب الخروج رقم 4 في مبنى المغادرة. يضم المجلس الآن خمس وعشرين صالة (مقسمة بين المبنى رقم 3 ومناطق الكونكورس)، إلى جانب مناطق مخصصة لفحص الإجراءات الخاصة بالتأشيرة، والجوازات فقط لكبار الشخصيات الذين يستخدمون تسهيلات المجلس.

التوقيت

تتوفر خدمة حجز المجلس على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويمكن للمسافرين طلب الخدمة أو إلغائها أو إدخال أي تعديلات إليها عبر البريد الإلكتروني (almajlis.reservations@dubaiairports.ae). يتكون فريق الحجز من اثنين من الموظفين المسؤولين عن الرد على جميع استفسارات المجلس المتعلقة بالحجز على الفور.

وعلى الرغم من إمكانية تقديم طلب الحجز في المجلس على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، إلا أنه يتعين تقديم الطلب مسبقاً بمهلة لا تقل عن 24 ساعة. وذلك لتقديم خدمة على أعلى مستوى، بترتيبات خاصة، وهو ما يعني أن طلبات الخدمة المقدمة لرحلات الطيران أو الوصول في غضون 24 ساعة سيتم رفضها.

بيانات الاتصال

صالة المجلس يمكن تقديم الطلبات للحصول على خدمة المجلس من خلال::

  • هاتف: +971-4-5045285 - +971 50 624 3449 (الضابط المسؤول عن الخدمة)
  • الموقع الإلكتروني:: www.dubaiairports.ae
  • البريد الإلكتروني: almajlis.reservations@dubaiairports.ae

الأسعار

  • ألفين وخمسمائة درهم إماراتي لكل شخص بالغ.
  • خمسمائة درهم إماراتي لكل طفل من عمر ثلاث إلى اثني عشر سنة.
  • تقدم الخدمات مجاناً للأطفال الأصغر من ثلاث سنوات.
  • إضافة ضريبة القيمة المضافة 5 ٪ على المبلغ الإجمالي للحجز.
  • إضافة رسوم حكومية بقيمة عشرين درهماً إماراتياً على كل خدمة.

طريقة الدفع

يجب أن يتم السداد في غضون 24 ساعة قبل الوصول/ المغادرة، وإلا سيتم إلغاء طلبك تلقائياً. يمكن الدفع في المكتب الخاص بالمجلس (نقداً أو بواسطة البطاقة الائتمانية)، أو الحجز والدفع عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان، أو الحجز والدفع من خلال منافذنا التي أُنشأت حديثاً في المجلس.

 


الحجز عبر الإنترنت

يُعد الحجز عبر الإنترنت هي الطريقة التي يُفضلها أغلب المسافرين من عملاء المجلس. يمكن الوصول إلى موقع المجلس من خلال زيارة موقع مطارات دبي. يستغرق الحجز بضع دقائق فقط ويمكن إجراؤه برقم عضوية.

ستتلقى جميع طلبات الحجز المقدَمة للحصول على الخدمات قبل 24 ساعة من تاريخ الوصول أو المغادرة الفعلي عبر الموقع الإلكتروني للمجلس إشعاراً عبر البريد الإلكتروني. إن طلبات الحصول على الخدمات المقدمة في خلال 24 ساعة من تاريخ الوصول أو المغادرة الفعلي والتي لا توفر وقتاً كافياً لتنظيم كافة المتطلبات الخاصة بالخدمة قد يتم رفضها. إن طلب الحصول على الخدمات المقدم في خلال 24 ساعة لا يمكن استكماله عبر البوابة الإلكترونية للمجلس.

ستتلقى جميع الحجوزات التي تتم عبر الإنترنت إشعاراً تلقائياً في غضون عشرين دقيقة من التقديم، تليها رسالة بريد إلكتروني لتحديث حالة الحجز في غضون ساعة واحدة. سيتم إخطار العميل عبر سالة البريد الإلكتروني الخاصة بتحديث حالة الحجز بتأكيد الحجز من عدمه، وفي حالة عدم التوفر، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة ورسالة بريد إلكتروني تلقائية للاعتذار.

احجز الآن

رسائل البريد الإلكتروني
يُعد البريد الإلكتروني هو أحد الوسائل الشائعة الأخرى المستخدمة في حجز خدمات المجلس. وذلك من خلال إرسال رسالة بريد إلكتروني عبر almajlis.reservations@dubaiairports.ae ليتم النظر فيها وإقرارها في غضون 20 دقيقة من التقديم والرد برسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني في غضون 3 ساعات من تقديم الطلب.


الأكشاك والحجز المباشر

يوجد كشك في منطقة الاستقبال ليسهل الوصول إليه لحجز خدمات المساعدة، ويتميز هذا الكشك بقبوله لطرق الدفع المختلفة، سواء ما كانت نقدية أو عبر بطاقات الائتمان.

فتح حساب

يجب على جميع العملاء أن يكون لديهم حسابات للعضوية. ولتسهيل هذا الأمر، يُرجى من العملاء ملء نموذج تسجيل إلكتروني مبسط للحصول على رقم العضوية.

أما عن عملاء الشركات، فإن هذه الحسابات ضرورية للحفاظ على التسهيلات الائتمانية وتيسير التعاملات كبيرة الحجم. ويتعين على عملاء الشركات الراغبون في الحصول على عضوية في المجلس تقديم المستندات التالية:

1- نسخة من الرخصة التجارية للشركة.

2- خطاب ضمان بنكي (بالمبلغ المحدد).

3- خطاب تفويض من الشركة محدداً جهة الاتصال الرئيسية.

سيتم إخطار العميل برقم العضوية في غضون 3 أيام عمل، فور تقديم المستندات المطلوبة.

مدفوعات بطاقة الائتمان

تُقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية كوسيلة للدفع مقابل الحصول على الخدمات. وسيتم تأكيد الدفع فقط إن كانت الحجوزات مقدمة مسبقاً قبل 24 ساعة.

تقع على عاتق العميل مسؤولية موافاتنا بالعنوان الصحيح لإرسال الفواتير المسددة ببطاقة الائتمان و/ أو المعلومات الخاصة بحامل البطاقة. يعتمد تأكيد الخدمة على دقة البيانات المقدمة وقد يتم تأجيل الخدمة في حال وجود أخطاء في البيانات الخاصة بالبطاقة الائتمانية.

الشروط والأحكام

  • يجب أن تكون طلبات الحجز المقدمة والخاصة بخدمات المجلس قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الرحلة الجوية المحددة لك.
  • تأكد من تقديم الحروف الصحيحة لأسامي جميع المسافرين. حيث إن ذلك سيساعدك وسيساعد ضيوفك في التعرف على أسمائهم الموجودة على اللوحات التي يعرضها موظفونا على البوابات. في حال لم يتسنى لضيوفنا تحديد أسمائهم، وبالتالي لم يتم استقبالهم على البوابة، فلا يزال عليهم تحمل التكلفة كاملة.
  • في حالة الرغبة في إلغاء الحجز أو تغيير عدد المسافرين بالمجموعة، يجب أن يتم التنويه عن ذلك قبل 24 ساعة من وقت السفر الفعلي، وإلا ستتكفل بدفع الرسوم كاملة.
  • إن التعديلات التي تطرأ على جداول الرحلات تستلزم الحصول على إعادة التأكيد لتوفر خدمات المجلس.
  • تسري الحجوزات المعلقة (وهي التي تم إلغائها قبل 24 ساعة من موعد الرحلة) لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الحجز الأصلي. لا يتم استرداد المبالغ المدفوعة ولا يمكن استخدام الحجز جزئياً.
  • بالنسبة للمجموعات المكونة من ثلاثة مسافرين أو أكثر، سيقوم المجلس بتوفير حافلة لكبار الشخصيات لنقلهم من وإلى البوابة الخاصة بهم.
  • لأسباب أمنية، لا يقدم المجلس خدماته للضيوف المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يتم تقديم التأشيرات الأصلية بشكلٍ شخصي لمكتب صالة المجلس لكبار الشخصيات قبل 3 ساعات من موعد وصول الرحلة.
  • إن كنت تدفع عن طريق التحويل المصرفي مقابل الحصول على خدمات المجلس، فإنه يجب إكمال التحويل المصرفي قبل الوصول إلى المطار. قد تستغرق التحويلات المصرفية من أربعة إلى خمسة أيام عمل، ليتم الموافقة عليها وتأكيدها من قبل مطارات دبي.
  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الألفية معك إلى المجلس.
  • يُعد التدخين في الصالة أمر غير قانوني ما لم يكن هناك غرفة مخصصة للمدخنين.
  • إن دخول الأطفال دون سن الثلاثة أعوام بفرقة ذويهم مجاني.
  • إن شركة مطارات دبي ليست مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام خدمات المجلس بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر السرقة أو الإصابة الشخصية أو فقدان الأشياء إلا إذا كان موظفيها هم من تسببوا في ذلك.
  • \بالتسجيل في خدمة المجلس، فأنت تُقر بقراءتك وفهمك وقبولك لهذه الشروط والأحكام.
  • تُرسل الشكاوى عبر البريد الإلكتروني almajlis.reservations@dubaiairports.ae في موعد لا يتجاوز أسبوع واحد من تاريخ حجز خدمة المجلس.

الأسئلة الشائعة

  • هل الحجز في خدمات المجلس يضمن تقديم الخدمة المطلوبة؟
    سيتم الرد على جميع طلبات الخدمة في غضون ساعة واحدة من تقديم الطلب ويستند الرد على التوافر.
  • لماذا يحتاج المسافرون للحجز مسبقاً للحصول على خدمات المجلس؟
    All Al Majlis customers are required to make a one-time registration. This is to screen the profile of the passengers and ensure the privacy of the customers that use the Al Majlis service. At the time of registration a few basic are collected and reviewed by the membership team and responded to within 24 hours. This information will be saved to make the customers future booking faster and easier.
  • · هل حجز خدمة المجلس يمنح المسافر الحق في الحصول على مزايا الطيران مثل الترقيات وبدلات الأمتعة الزائدة؟
    <div><br>يجب أن تتم جميع الطلبات الخاصة وجميع التفضيلات المتعلقة بخطوط الطيران مباشرة بين العميل وشركة الطيران.</div>
  • ما أهمية تقديم بيانات بطاقة الائتمان عند الحجز؟
    <div>سيُطلب منك الحصول على البيانات الخاصة ببطاقة الائتمان عند الحجز، ولكن لن يتم خصم أية أموال من حسابك حتى يتم تأكيد الحجز. تتوفر حسابات الائتمان عند الطلب، ولكن هناك مجموعة من عمليات التحقق يجب استكمالها للتأهل لذلك.</div>
  • هل يمكن للمسافرين ممن يصلون في وقت متأخر عن الرحلات الجوية، وترفضهم خطوط الطيران طلب استرداد القيمة؟
    تقع مسؤولية الإبلاغ عن الوقت المحدد للرحلة على عاتق العملاء، وعليه لا يحق استرداد القيمة. وفي الحالات الاستثنائية التي تتطلب مراجعة، فإنه يجب على الموظف المناوب أن يطلب من العميل أن يحيل الأمر إلى Almajlis.reserv@dubaiairports.ae، ويجب أن تكون مثل هذه الإحالات مرفقة بتقرير عن الحادث.
  • هل يمكن للمسافرين المتخلفين عن الرحلة طلب استرداد القيمة؟
    <div><br>لا يحق للمسافرين المتخلفين عن الرحلة استرداد القيمة المالية، وعليهم تحمل التكلفة كاملة.</div>
  • هل يحق للمسافرين ممن يُلغون الرحلة قبل موعدها بـ 24 ساعة، اختيار إبقاء الحجز معنا؟
    <div>نعم، لدينا خيار الحجز لمدة ثلاثة أشهر كحد أقصى. ويحق للعملاء الذين قاموا بإلغاء الحجوزات قبل 24 ساعة استرداد كامل المبلغ إذا لم تكن هناك رغبة في الحجز خلال ثلاثة أشهر من الإلغاء.</div>
Loading...

متّع حاسة التذوق لديك

انطلق في رحلة من المأكولات الشهية قبل توجهك الى الطائرة

دلّل حواسك

أزل أي توتر لديك وابدأ عطلتك في نادينا الصحي

خيارات تليق بذوقك

اختيارات مميزة من أكبر العلامات التجارية العالم