طريقة الدفع
يجب أن يتم السداد في غضون 24 ساعة قبل الوصول/ المغادرة، وإلا سيتم إلغاء طلبك تلقائياً. يمكن الدفع في المكتب الخاص بالمجلس (نقداً أو بواسطة البطاقة الائتمانية)، أو الحجز والدفع عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان، أو الحجز والدفع من خلال منافذنا التي أُنشأت حديثاً في المجلس.
الحجز عبر الإنترنت
يُعد الحجز عبر الإنترنت هي الطريقة التي يُفضلها أغلب المسافرين من عملاء المجلس. يمكن الوصول إلى موقع المجلس من خلال زيارة موقع مطارات دبي. يستغرق الحجز بضع دقائق فقط ويمكن إجراؤه برقم عضوية.
ستتلقى جميع طلبات الحجز المقدَمة للحصول على الخدمات قبل 24 ساعة من تاريخ الوصول أو المغادرة الفعلي عبر الموقع الإلكتروني للمجلس إشعاراً عبر البريد الإلكتروني. إن طلبات الحصول على الخدمات المقدمة في خلال 24 ساعة من تاريخ الوصول أو المغادرة الفعلي والتي لا توفر وقتاً كافياً لتنظيم كافة المتطلبات الخاصة بالخدمة قد يتم رفضها. إن طلب الحصول على الخدمات المقدم في خلال 24 ساعة لا يمكن استكماله عبر البوابة الإلكترونية للمجلس.
ستتلقى جميع الحجوزات التي تتم عبر الإنترنت إشعاراً تلقائياً في غضون عشرين دقيقة من التقديم، تليها رسالة بريد إلكتروني لتحديث حالة الحجز في غضون ساعة واحدة. سيتم إخطار العميل عبر سالة البريد الإلكتروني الخاصة بتحديث حالة الحجز بتأكيد الحجز من عدمه، وفي حالة عدم التوفر، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة ورسالة بريد إلكتروني تلقائية للاعتذار.
احجز الآن
رسائل البريد الإلكتروني
يُعد البريد الإلكتروني هو أحد الوسائل الشائعة الأخرى المستخدمة في حجز خدمات المجلس. وذلك من خلال إرسال رسالة بريد إلكتروني عبر almajlis.reservations@dubaiairports.ae ليتم النظر فيها وإقرارها في غضون 20 دقيقة من التقديم والرد برسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني في غضون 3 ساعات من تقديم الطلب.
الأكشاك والحجز المباشريوجد كشك في منطقة الاستقبال ليسهل الوصول إليه لحجز خدمات المساعدة، ويتميز هذا الكشك بقبوله لطرق الدفع المختلفة، سواء ما كانت نقدية أو عبر بطاقات الائتمان.
فتح حساب
يجب على جميع العملاء أن يكون لديهم حسابات للعضوية. ولتسهيل هذا الأمر، يُرجى من العملاء ملء نموذج تسجيل إلكتروني مبسط للحصول على رقم العضوية.
أما عن عملاء الشركات، فإن هذه الحسابات ضرورية للحفاظ على التسهيلات الائتمانية وتيسير التعاملات كبيرة الحجم. ويتعين على عملاء الشركات الراغبون في الحصول على عضوية في المجلس تقديم المستندات التالية:
1- نسخة من الرخصة التجارية للشركة.
2- خطاب ضمان بنكي (بالمبلغ المحدد).
3- خطاب تفويض من الشركة محدداً جهة الاتصال الرئيسية.
سيتم إخطار العميل برقم العضوية في غضون 3 أيام عمل، فور تقديم المستندات المطلوبة.
مدفوعات بطاقة الائتمان
تُقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية كوسيلة للدفع مقابل الحصول على الخدمات. وسيتم تأكيد الدفع فقط إن كانت الحجوزات مقدمة مسبقاً قبل 24 ساعة.
تقع على عاتق العميل مسؤولية موافاتنا بالعنوان الصحيح لإرسال الفواتير المسددة ببطاقة الائتمان و/ أو المعلومات الخاصة بحامل البطاقة. يعتمد تأكيد الخدمة على دقة البيانات المقدمة وقد يتم تأجيل الخدمة في حال وجود أخطاء في البيانات الخاصة بالبطاقة الائتمانية.