خدمات الأمتعة

    Widget Menu
    نحتاج جميعنا لاستلام أمتعتنا ومتعلقاتنا الشخصية لدى وصولنا، ولكن الأمتعة تمثل في الواقع العبء الأثقل في عملية السفر، وخاصةً إذا كنت تسافر ضمن مجموعة كبيرة أو مع أطفال. ومع أخذ هذا في الاعتبار، نقدم لكم مجموعة من الخدمات لإضفاء المزيد من السلاسة والسهولة إلى تجربة سفركم

    مطار دبي الدولي (DXB)

    الحمالون

    يمكن للمسافرين المغادرين إيجاد الحمالين بالقرب من مدخل مبنى المسافرين. يمكن للمسافرين القادمين إيجاد الحمالين بالقرب من أحزمة استلام الأمتعة. يمكن للحمالين مساعدتك في حمل ونقل أمتعتك - يرجى دفع التكلفة الى الحمال التي تبدأ من 25 درهماً حسب عدد الحقائب.

    كما ان هناك خدمة العربات الكبيرة للعائلات و تبلغ تكلفتها 70 درهما

    عربات الأمتعة

    تتوافر عربات الأمتعة مجاناً في مواقع مناسبة في مختلف أنحاء المطار

    تغليف الأمتعة

    الخدمة متاحة في مناطق إنجاز إجراءات السفر في مبنيي المسافرين 1 و 3. ومن الافضل وزن أمتعتك قبل تغليفها، لتجنب التأخير في مكاتب إنجاز إجراءات السفر.

    يبلغ سعر التغليف للقطعة الواحدة كالتالي:
    25 درهما في المبنى 1 و المبنى 2 و مطار دبي وورلد سنترال
    30 درهما في المبنى 3
     

    تخزين الأمتعة لفترات قصيرة

    يسعدنا الاعتناء بأمتعتك. حيث تتوفر هذه الخدمة على مدار الساعة في مبنيي المسافرين 1 و 3، ولكنها غير متاحة في مبنى المسافرين رقم 2. تبلغ التكلفة 20 أو 25 درهماً لكل 12 ساعة (أو جزء منها)، وفقاً لحجم الحقائب والأمتعة. يرجى البحث في خرائطنا لإيجاد مواقع توفير هذه الخدمة .

    خدمة توصيل الأمتعة

    توفر طيران الإمارات خدمة توصيل أمتعة مسافريها داخل الإمارات العربية المتحدة. للحجز، يرجى زيارة مكتب الأمتعة بالقرب من باب الخروج رقم 1 ضمن صالة القادمين في المبنى 3. تبلغ كلفة توصيل ما يصل إلى 4 حقائب 200 أو 250 درهماً، وفقاً للموقع الذي سيتم توصيل الأمتعة إليه في الإمارات العربية المتحدة. وتتكلف كل حقيبة إضافية 10 دراهم. للحصول على المزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بالهاتف 33 44 214 (4) 971+


    مطار دبي وورلد سنترال (DWC)

    عربات الأمتعة

    تتوافر عربات الأمتعة مجاناً في مواقع مناسبة في مختلف أنحاء المطار


    تغليف الأمتعة

    الخدمة متاحة في مناطق إنجاز إجراءات السفر، و من الافضل وزن أمتعتك قبل تغليفها، لتجنب التأخير في مكاتب إنجاز إجراءات السفر.