مواصلة الرحلات

    Widget Menu
    نحن خبراء في خدمات المسافرين المواصلين لرحلاتهم. ففي كل يوم نتولى تسهيل إجراءات سفر آلاف المسافرين العابرين، وفيما يلي بعض الإرشادات حول كيفية جعل عملية عبورك أكثر سرعة وسلاسة.

    إبحث عن مكتب متابعة الرحلات المناسب لرحلتك

    توفر لك مكاتبنا المخصصة للمسافرين العابرين بطاقة الصعود إلى الطائرة لمواصلة رحلتك.

    يمكنك إيجاد المكاتب من خلال:

    • اتباع اللوحات الإرشادية.
    • استخدام خرائطنا التفاعلية.
    • سؤال أحد أفراد خدمة العملاء.
    • استشارة إحدى مكاتب الاستعلامات بالمطار.

    مطار دبي الدولي

    يتألف مطار دبي الدولي الذي يعتبر المطار الاول في العالم، من حيث اعداد المسافرين الدوليين، من ثلاثة مبانٍ هي (المبنى1 و 2 و 3). ويضم المبنى3 ثلاث (كونكورسات) تضم البوابات (أيه،بي و سي) وهي مخصصة فقط لرحلات طيران الامارات. اما المبنى1 الذي يضم (الكونكورس دي - البوابات دي) فهو مخصص للناقلات الدولية، في حين ان (المبنى 2 الذي يضم البوابات اف) فهو مخصص لرحلات الناقلات الإقليمية والدولية أيضا.

    الوصول إلى بوابتك

    يمكن الوصول إلى (البوابات دي) في المبنى1 من خلال رحلة قصيرة في قطار المطار. اما في المبنى3، فيمكن للمسافرين السير على الأقدام بين (الكونكورسين بي و سي) او استخدام القطار في رحلة قصيرة لدقائق معدودة للوصول الى (الكونكورس ايه / البوابات ايه). أما إذا كنت أحد ركاب الترانزيت وتريد التنقل بين مباني (الكونكورس الثلاثة) في المطار، فيرجى استشارة شركة الطيران الخاصة بك، أو موظفينا الذين يرتدون سترة مكتوب عليها "هل لي مساعدتك" عند وصولك الى المطار.

    مطار دبي وورلد سنترال

    يقع مطار دبي الثاني (دبي وورلد سنترال) على بعد حوالي 40 كم من مطار دبي الدولي. وإذا كانت رحلتك تتطلب الانتقال من مطار دبي الدولي الى مطار دبي ورلد سنترال او العكس، فيتوجب عليك في هذه الحالة، انجاز إجراءات المغادرة من أحد هذين المطارين، واستخدام المترو او سيارات التاكسي، للوصول الى المطار المقصود.