راحة البال قبل السفر

الاسترخاء والانتعاش

قد يكون مطار دبي الدولي من أكثر المطارات اشغالا في العالم، ولكن لن يمنعك ذلك من الاسترخاء والاستمتاع بوقتك. فقد يمكنك الحصول على تدليك احترافي في ركن (بي ريلاكس) او الاستمتاع بحمامات السباحة وحمامات البخار في النادي الصحي لدينا. كن على ثقة إنه يمكنك الاسترخاء في مطار دبي الدولي.

Al Majlis

Our Al Majlis service embodies the meaning of a luxurious, sociable space, by providing a facility specially designed for our most prestigious customers.

Irrespective of your class of travel, Al Majlis eases your journey through the airport: speeding you through check-in, immigration and baggage clearance, even assisting with travel documentation, while you relax in our luxurious lounges (housed in a separate facility next to Terminal 3).

النادي الصحي

بركة للسباحة في المطار قد تبدو شيئاً غير عادي، ولكن هذا هو بالضبط ما سوف تجده في (نادي جي فورس) الصحي في فندق مطار دبي الدولي. كما يمكنك الاسترخاء في الجاكوزي والساونا وغرفة البخار، أو تمضية الوقت وانت تلعب البلياردو.

بي ريلاكس


لكي تسترخي عليك ان تذهب لأقرب كرسي تدليك في (بي ريلاكس). حيث تتوفر مجموعة واسعة من انواع التدليك التي تلبي احتياجاتكم من الراحة. كما تتوفر خدمات سريعة لتجميل اظافر اليدين والاقدام، لكي تتمكني من الحصول على الاناقة التي تلزمك استعداداً لعطلتك.

حديقة زن


حديقة ون غاردن في مطار دبي، محاطة بالخضرة وخرير المياه. وتعتبر الحديقة المكان الأنسب لاستجماع افكارك او الابتعاد عن كل ما حولك. بالإضافة لكل ذلك، فهي قريبة لمجموعة كبيرة من المقاهي وغيرها من محلات الأطعمة والمشروبات. 

الصالات

استمتع بأسلوب حياة التنفيذيين في مجموعة الصالات الفخمة لدينا. بعض الردهات  تعود لشركات الطيران، بينما البعض الاخر منها مفتوح للمسافرين على الدرجة الأولى أو درجة رجال الاعمال. يمكن لكل المسافرين الدفع لدخول صالات "مرحبا".

سنوز كيوبز

للحصول على قيلولة بدون أي ازعاج، احجز حجرتك الخاصة لدى (سنوز كيوبز)، التي هي عبارة عن حجرة عازلة للصوت فيها كل ما تحتاجه لتحصل على ساعتين من الراحة أو النوم قبل مواصلة رحلتك. سرير مريح، تلفاز، مساحة تخزين، وخدمة الوايف اي. انها بالأساس غرفة فندقية صغيرة!

 

فندق 5 نجوم

إذا كان لديك أي توقف بين عشية وضحاها، أو مجرد بضع ساعات للانتعاش والاسترخاء، فيمكنك ان تقضيها في فندق دبي الدولي، الذي يقدم الحل الأمثل لك على هذا الصعيد. مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة المترفة والواسعة التي تناسب حاجات الجميع.

إكتشف المزيد