Dubai Airports | Home

Skip to Content
Weather
EnglishEnglish
Weather
EnglishEnglish

نجعل السفر أسهل من اجلك

الواي فاي

بفضل الترقية الشاملة لشبكة الواي فاي، يمكنك الآن الاستمتاع بخدمة الواي فاي الغير محدودة ذات السرعة العالية، في جميع مناطق مطار دبي الدولي و مطار دبي وورلد سنترال. للحصول على الخدمة، يمكنك اتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة: 1. اختر 'DXB Free WiFi "أو" DWC Free WiFi "من قائمة الشبكات. 2. افتح متصفح الويب الخاص بك 3. انقر على Get online now.

تبديل العملات

كما هو متوقع من مطار رئيسي يربط كل ركن من أنحاء العالم، لدى مطار دبي الدولي العديد من مكاتب تبديل العملات في جميع المباني لتتمكن من الحصول على العملة المطلوبة لوجهتك. كما يمكنك حجز عملتك المطلوبة بسعر محدد و التقاطها بمجرد وصولك الى المطار!
اكتشف المزيد

مركز الأعمال

يقدم فندق مطار دبي الدولي لمن لديهم أعمال هامة يودون إنجازها، مركز أعمال متكاملا يتضمن قاعات اجتماعات، وخدمات سكرتاريا، وخدمات تصوير، وانترنت، وتجليد، إضافة إلى خدمات الفاكس، وخدمات المؤتمرات.

قاعات رعاية الأطفال

هل أصطحبتم طفلكم في سفركم؟ إن القاعات التي خصصناها لرعاية الأطفال ستساعدكم على العناية بهم في جو من الخصوصية. توجهوا إلى ركن الاستعلامات، أو أطلبوا موظفي خدمة "هل يمكنني المساعدة" للعثور على اقرب قاعة لرعاية الأطفال، حيث تتواجدون.

تخزين الأمتعة

يسرنا في مبنى المسافرين 1 و3 أن نعتني بحقائبكم أثناء قيامكم بجولتكم الاستكشافية، وذلك لقاء تكلفة تتراوح بين 40 إلى 50درهما لكل 12 ساعة، حسب حجم الحقيبة. كل ما عليكم القيام به للعثور على هذه الخدمة هو تفقد خريطتكم التفاعلية.

قاعات الصلاة

نوفر للمسافرين المسلمين قاعات للوضوء والصلاة تنتشر في كافة أرجاء المطار، إضافة إلى وجودها في الأماكن المخصصة لركن السيارات. يرجى اتباع اللوحات التوضيحية.

استراحات التدخين

نأسف لإعلامكم أن التدخين غير مسموح في الأماكن العامة، إلا أن الخبر الجيد هو أننا وفرنا لكم في كافة مباني المسافرين، استراحات تدخين مريحة تتمتع بتهوية جيدة، وما عليكم للعثور عليها إلا اتباع اللوحات الارشادية. أماكن تواجد الاستراحات:: مبنى المسافرين 1: بوابة المغادرة D 12، الدور العلوي مبنى المسافرين 2: بالقرب من منطقة المغادرة. مبنى المسافرين 3: بوابات المغادرة A 2، A 23، B 7، B 27، C 9، C 23.

تأجير السيارات

إذا كنت تبحث عن سيارة للإيجارعند وصولك إلى وجهتك، نود أن نعلمك أننا قد اختارنا مجموعة منتقاة من أفضل شركات تأجير السيارات من حيث القيمة و الجودة. إحجز مقدما للحصول على عروض حصرية و بأسعار أقل!

الحمامات

مطار دبي الدولي فتشعر بالتعب؟ انعش نفسك مع مرافق الاستحمام المجانية الموجودة في المبنى رقم 3 ، بين البوابات C18 و C22 وبين البوابات B13 و B19. يمكن أيضاً لعملاء Be Relax الاستفادة من مرافق الاستحمام في السبا بالقرب من البوابة A1 ، المبنى رقم 3 دبي ورلد سنترال يمكن العثور على مرافق الاستحمام المجانية بين بوابات المغادرة 1 و6، وفي طابق (الميزانين) بالقرب من استراحة مرحبا.

المساعدة الخاصة

لنا الفخر بأننا جعلنا مطاراتنا وخدماتنا متاحة للمسافرين الذين يعانون من قصور في الحركة ولديهم احتياجات خاصة. كل ما عليكم القيام به هو إعلام شركة الطيران خاصتكم بشكل مسبق.

الطوارئ والصحة

لا ينبغي أن تشعروا بالقلق في حال تعرضتم لأي عارض صحي أثناء تواجدكم في المطار، فلدينا مرافق طبية وفرق إسعاف ممتازة تعمل بنظام 24/7. يمكن لموظفي خدمة "هل يمكنني المساعدة" إرشادكم إلى أقرب مركز طبي لمكان تواجدكم. وفي حال كنت بحاجة إلى أدوية منتظمة، فإن لدينا صيدليات تعمل بنظام 24/7. للطوارئ، يرجى الاتصال على الرقم: +971 (0)4 504 5000

خدمة اتمام اجراءات السفر من المنزل

يمكنك الآن اتمام اجراءات السفر بكل راحة من منزلك أو فندقك، مما يتيح لك المزيد من الوقت للاستمتاع بمرافق نطار دبي الدولي. يمكن للمسافرين من مبنى الركاب 1 أو 2 اتمام اجراءات السفر مع خدمةDUBZ powered by dnata, من دناتا، في حين يمكن للمسافرين من مبنى الركاب رقم 3 الاستفادة من خدمة اتمام اجراءات السفر المنزلي من Emirates

استرداد ضريبة القيمة المضافة

اذا كنت سائحًا يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر ، يمكنك المطالبة بالضريبة على القيمة المضافة (VAT) على السلع المشتراة في دبي. ستحتاج إلى إيصال يتضمن "بطاقة ضريبة مجانية" ، يتم إنشاؤها أثناء التسوق باستخدام جواز سفرك أو بطاقة هوية مجلس التعاون الخليجي. قبل تسجيل الوصول ، يجب عليك التحقق من عملية الشراء الخاصة بك في أحد أكشاك Planet Payment في مناطق المغادرة عبر مباني المطار الثلاثة. ستتلقى 85٪ من إجمالي مبلغ ضريبة القيمة المضافة المدفوع ، مطروحًا منه رسم مشرف مقداره 4.80 دراهم لكل شكل خالي من الضرائب. يرجى زيارة www.planetpayment.ae لمزيد من التفاصيل أو لمتابعة اجراء استرداد أموالك.

متّع حاسة التذوق لديك

انطلق في رحلة من المأكولات الشهية قبل توجهك الى الطائرة

دلّل حواسك

أزل أي توتر لديك وابدأ عطلتك في نادينا الصحي

خيارات تليق بذوقك

اختيارات مميزة من أكبر العلامات التجارية العالم

June
Sun MonTueWedThuFri Sat
27282930311234567891011121314151617181920212223242526272829301234567

Dubai Airports | Home

Skip to Content
Weather
العربية
Weather
العربية

We make travelling easy for you

Wi-Fi

Thanks to a major upgrade, you can now enjoy unlimited, free, high-speed Wi-Fi, across all areas of DXB and DWC. To get connected, just follow these three simple steps: 1. Select "DXB Free WiFi" or "DWC Free WiFi" from the network list 2. Open your web browser 3. Click "Get online now"

Currency exchange

Just as you’d expect from a major airport connecting all corners of the globe, DXB has several exchange bureaus in all terminals, so you can get the right currency for your destination. What’s more, you can even reserve today’s rate and collect as you come through the airport!
Find out more

Business centre

For those with some serious work to do, a business centre can be found in the Dubai International Hotel. It’s complete with meeting rooms, secretarial service, photocopying, Internet, lamination and binding, faxing, and conference facilities.

Baby care rooms

Travelling with your baby? Our dedicated baby care rooms will help you attend to them in privacy. Head to our Information Zones, or just ask our ‘May I Help You’ staff to find one closest to you.

Baggage storage

At Terminal 1 and 3, we’re happy to look after your bags while you explore. The cost is either AED40 or AED50 for every 12 hours, depending on the size of your bag. Just check on our interactive maps to find this service.

Prayer rooms

We provide Muslim prayer rooms and ablution rooms throughout the airport, and in our car park areas. Please follow the signs.

Smoking lounges

Sorry, but smoking in public areas is not allowed. The good news is there are comfortable, well-ventilated smoking lounges in all our terminals. To find them, just follow the signs. Locations include: Terminal 1: Gate D12, Upper level. Terminal 2: Near the departure area. Terminal 3: Gates A2, A23, B7, B27, C9, C23.

Car rental

If you’re looking for a set of wheels when you arrive at your destination, then you’ll be pleased to know we have handpicked a selection of the best car rental companies for quality, reliability and value. Book ahead to get exclusive deals at even lower prices!

Showers

Dubai International
Feeling groggy? Refresh yourself with complimentary shower facilities located in Terminal 3, between gates C18 and C22 and between gates B13 and B19. Be Relax customers can also make use of shower facilities at the spa near Gate A1, Terminal 3

Special assistance

We pride ourselves on making our airports and services accessible to passengers with restricted mobility and special needs. All you need to do is to inform your airline in advance.

Emergency & medical

If you’re taken ill while at our airport, please don’t worry. We have excellent medical facilities and response teams on hand 24/7. Our ‘May I Help Staff’ can direct you to the nearest Medical Centre. If you’re just in need of regular medicine, we have pharmacies, which are open 24/7. For emergencies, call: +971 (0)4 504 5000

Home check-in services

You can now check-in from the comfort of your own home or hotel, allowing you more time to enjoy the facilities at DXB.  Passengers flying from Terminal 1 or 2 can check-in with DUBZ powered by dnata, while those travelling from Terminal 3 can take advantage of the home check-in service from Emirates

VAT refunds

If you’re a tourist aged 18 or above, you can claim back Value Added Tax (VAT) on goods purchased in Dubai. You’ll need a receipt with a ‘Tax Free Tag’, which is generated while shopping with your passport or GCC ID. Before check-in, you should validate your purchase at one of the Planet Payment kiosks in the Departures areas across DXB’s three terminals. You’ll receive 85% of the total VAT amount paid, minus an admin fee of AED4.80 per tax free form. Visit www.planetpayment.ae for more details or to track your refund.

Treat your taste buds

Embark on a culinary journey before you board

Soothe your senses

De-stress and start your holiday in our Health Club

Sharpen your style

Pick out a bargain from the world’s top designer brands

June
Sun MonTueWedThuFri Sat
27282930311234567891011121314151617181920212223242526272829301234567