الاسترخاء والانتعاش

Skip to Content
Weather
EnglishEnglish
Weather
EnglishEnglish

راحة البال قبل السفر

الاسترخاء والانتعاش

قد يكون مطار دبي الدولي من أكثر المطارات اشغالا في العالم، ولكن لن يمنعك ذلك من الاسترخاء والاستمتاع بوقتك. فقد يمكنك الحصول على تدليك احترافي في ركن (بي ريلاكس) او الاستمتاع بحمامات السباحة وحمامات البخار في النادي الصحي لدينا. كن على ثقة إنه يمكنك الاسترخاء في مطار دبي الدولي

Al Majlis

Our Al Majlis service embodies the meaning of a luxurious, sociable space, by providing a facility specially designed for our most prestigious customers. Irrespective of your class of travel, Al Majlis eases your journey through the airport: speeding you through check-in, immigration and baggage clearance, even assisting with travel documentation, while you relax in our luxurious lounges (housed in a separate facility next to Terminal 3).
اكتشف المزيد Al Majlis
Al Majlis
النادي الصحي

النادي الصحي

بركة للسباحة في المطار قد تبدو شيئاً غير عادي، ولكن هذا هو بالضبط ما سوف تجده في (نادي جي فورس) الصحي في فندق مطار دبي الدولي. كما يمكنك الاسترخاء في الجاكوزي والساونا وغرفة البخار، أو تمضية الوقت وانت تلعب البلياردو.

بي ريلاكس

لكي تسترخي عليك ان تذهب لأقرب كرسي تدليك في (بي ريلاكس). حيث تتوفر مجموعة واسعة من انواع التدليك التي تلبي احتياجاتكم من الراحة. كما تتوفر خدمات سريعة لتجميل اظافر اليدين والاقدام، لكي تتمكني من الحصول على الاناقة التي تلزمك استعداداً لعطلتك.
بي ريلاكس
فندق 5 نجوم

فندق 5 نجوم

إذا كان لديك أي توقف بين عشية وضحاها، أو مجرد بضع ساعات للانتعاش والاسترخاء، فيمكنك ان تقضيها في فندق دبي الدولي، الذي يقدم الحل الأمثل لك على هذا الصعيد. مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة المترفة والواسعة التي تناسب حاجات الجميع.
اكتشف المزيد فندق 5 نجوم

الصالات

استمتع بأسلوب حياة التنفيذيين في مجموعة الصالات الفخمة لدينا. بعض الردهات تعود لشركات الطيران، بينما البعض الاخر منها مفتوح للمسافرين على الدرجة الأولى أو درجة رجال الاعمال. يمكن لكل المسافرين الدفع لدخول صالات "مرحبا".
اكتشف المزيد الصالات
الصالات
Loading...

متّع حاسة التذوق لديك

انطلق في رحلة من المأكولات الشهية قبل توجهك الى الطائرة

دلّل حواسك

أزل أي توتر لديك وابدأ عطلتك في نادينا الصحي

خيارات تليق بذوقك

اختيارات مميزة من أكبر العلامات التجارية العالم