الاسترخاء والانتعاش

Skip to Content
Weather Weather
EnglishEnglish
Weather Weather
EnglishEnglish

راحة البال قبل السفر

الاسترخاء والانتعاش

قد يكون مطار دبي الدولي من أكثر المطارات اشغالا في العالم، ولكن لن يمنعك ذلك من الاسترخاء والاستمتاع بوقتك. فقد يمكنك الحصول على تدليك احترافي في ركن (بي ريلاكس) او الاستمتاع بحمامات السباحة وحمامات البخار في النادي الصحي لدينا. كن على ثقة إنه يمكنك الاسترخاء في مطار دبي الدولي

المجلس

سيتم إيقاف استقبال طلبات الحجوزات في صالة المجلس لخدمة كبار الشخصيات في الفترة ما بين 15 يناير - 1 سبتمبر 2020 و ذلك للقيام بأعمال تحسين وتطوير. ستجلب هذه التحسينات تجربة أكثر فخامة إلى صالة المجلس، الذي يهدف الى تسهيل اجراءات السفر بما في ذلك تسجيل الوصول والهجرة و تخليص الأمتعة. في غضون ذلك، لا يزال بإمكانكم الاسترخاء في صالات مطار دبي الدولي و الموجودة في جميع المباني. إذا كنتم تبحثون عن خدمات الاستقبال والترحيب في مطار دبي الدولي، يرجى التواصل مع خدمة أهلا أو خدمة مرحبا.
الصالات المجلس
المجلس
النادي الصحي

النادي الصحي

بركة للسباحة في المطار قد تبدو شيئاً غير عادي، ولكن هذا هو بالضبط ما سوف تجده في (نادي جي فورس) الصحي في فندق مطار دبي الدولي. كما يمكنك الاسترخاء في الجاكوزي والساونا وغرفة البخار، أو تمضية الوقت وانت تلعب البلياردو.

بي ريلاكس

لكي تسترخي عليك ان تذهب لأقرب كرسي تدليك في (بي ريلاكس). حيث تتوفر مجموعة واسعة من انواع التدليك التي تلبي احتياجاتكم من الراحة. كما تتوفر خدمات سريعة لتجميل اظافر اليدين والاقدام، لكي تتمكني من الحصول على الاناقة التي تلزمك استعداداً لعطلتك.
بي ريلاكس
فندق 5 نجوم

فندق 5 نجوم

إذا كان لديك أي توقف بين عشية وضحاها، أو مجرد بضع ساعات للانتعاش والاسترخاء، فيمكنك ان تقضيها في فندق دبي الدولي، الذي يقدم الحل الأمثل لك على هذا الصعيد. مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة المترفة والواسعة التي تناسب حاجات الجميع.
اكتشف المزيد فندق 5 نجوم

الصالات

استمتع بأسلوب حياة التنفيذيين في مجموعة الصالات الفخمة لدينا. بعض الردهات تعود لشركات الطيران، بينما البعض الاخر منها مفتوح للمسافرين على الدرجة الأولى أو درجة رجال الاعمال. يمكن لكل المسافرين الدفع لدخول صالات "مرحبا".
اكتشف المزيد الصالات
الصالات

هل تخططون السفر مع أطفالكم؟ توجهوا إلى منطقة العائلات في مطار دبي الدولي بالقرب من البوابة B26 إلى B32 في المبنى 3. سيستمتع الأطفال والكبار بالحديقة الملونة والتي تتوفر فيها ملاعب ومقاعد مريحة وشاشة ضخمة لمشاهدة مقاطع فيديو وأحداث مباشرة مجانا. بالإضافة الى خيارات الطعام والتسوق الرائعة مثل نوتيلا كافيه و اتش اند ام و هارد روك كافيه ومتجر كانديليشيس العملاق.

احتفل معنا برأس السنة الميلادية

من خلال مشاهدة الالعاب النارية المذهلة عبر شاشاتنا بالقرب من البوابة B26
تبدأ الاحتفالات الساعة ١٠ مساء

;
Loading...

متّع حاسة التذوق لديك

انطلق في رحلة من المأكولات الشهية قبل توجهك الى الطائرة

دلّل حواسك

أزل أي توتر لديك وابدأ عطلتك في نادينا الصحي

خيارات تليق بذوقك

اختيارات مميزة من أكبر العلامات التجارية العالم